أرتيتا: لم نشعر بالذعر بعد هدف وست هام.. وجيسوس يؤثر علينا

أعرب مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، عن سعادته بالأداء الذي قدمه فريقه في مباراة الأمس أمام وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز آرسنال على وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة السابعة عشر من البطولة، البوكسينج داي.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “أنا سعيد بالنتيجة والأداء لأنني أعتقد أننا نستحق الفوز بالمباراة، أظهرنا الكثير من الهدوء والجودة، لم نبدأ في لعب المباراة التي أرادوا لعبها، واصلنا الدفع والإيمان واستحقينا الفوز”.

وأضاف: “ركلة جزاء وست هام؟ لم ندافع عن تلك اللعبة بشكل جيد بدرجة كافية، ثم اتخذ الحكم قراره، وأظهرنا بعد ذلك رباطة جأشنا، ولم نشعر بالذعر مطلقًا وفعلنا ما يتعين علينا القيام به من أجل الفوز”.

وواصل: “لقد سجلنا في الوقت المناسب وكانت الجماهير رائعة، وكانت هكذا أيضًا في اللحظة التي استقبلنا فيها الهدف، استمروا في إيمانهم بنا، عندما سجلنا الهدف، حصلنا على الزخم الذي كنا بحاجة إليه”.

اقرأ أيضًا.. رايس: آرسنال يستطيع الفوز بالدوري الإنجليزي.. ووست هام لا يصارع الهبوط

وفيما يتعلق بالمهاجم المصاب جابرييل جيسوس، قال أرتيتا: “هو لا يزال حول الفريق وله تأثير على أرض الملعب رغم أنه لا يلعب، هو يساعد نكيتياه وأنا سعيد من أجله بعدما سجل، لقد أظهر الموسم الماضي أيضًا أنه عندما نحتاج إليه، فهو دائمًا موجود”.

واستمر: “لقد عانقته للتو (نكيتياه) لأنه كان يستحق ذلك تمامًا من خلال الأداء الذي قدمه، أظهر قوته وجودته وتوقيته ورباطة جأشه في النهاية، لقد كان أداءً رائعًا منه”.

واختتم: “لقد كان يحاول في المباريات القليلة الماضية ولديه القدرة على التسجيل، نراه كل يوم في التدريبات وهذا سيمنحه الثقة”.

 » الخبر من المصدر
المصدر بطولات

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت