مرتضى منصور: فيريرا حاصر مدرب المقاولون كالفأر.. ولن نتعاقد مع صفقات جديدة في يناير

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدا ة نادي الزمالك دعمه ومساندته للاعبين والمدير الفني للفريق جيسفالدو فيريرا، حتى الفوز ببطولة الدوري.

وقال منصور في تصريحات مصورة عبر فضائية الزمالك: “الأهلي لم يستغل فرصة تعثر الزمالك وتعادل أمام سموحة رغم أن الفريق السكندري لم يفز إلا في مباراة واحدة، وتوقعت أن يكون للأحمر حافز أكبر”.

وأضاف: “البعض توقع أن سامسون لاعب فاشل بسبب موقفه من المشاركة، وسألت مصطفى شلبي عن مدى جاهزيته وكد لي أنه سليم ولكن فيريرا يضع حسابات خاصة قبل العودة”.

وتابع: “الزمالك ضم أفضل الصفقات في فترة الإنتقالات، أتحدث كمشجع وليس بصفتي رئيسًا للنادي، الزمالك يمتلك أفضل دكة بدلاء في مصر في الموسم الحالي عكس الموسم الماضي”.

وشدد: “ليس من الطبيعي أن يتم الاستعانة بلاعبي الدكة بعد التعثر، وليس من الطبيعي أن يشارك اللاعب في 4 تدريبات من أجل الدفع به في المباريات حتى لو كان كريستيانو رونالدو، وأؤكد أنني لا أتدخل ولكنني أتحدث كجمهور وليس رئيس نادي”.

واستطرد: “رأيت مدرب المقاولون شوقي مثل الفأر في أخر 20 دقيقة من مباراة الزمالك، فريقنا حاصر منافسه، ولكن كنا السبب في أن نظهر المنافس بحالة جيدة”.

طالع | مرتضى منصور يعلن صرف جزء من مستحقات لاعبي الزمالك.. ويوجه رسالة بشأن فارق النقاط مع الأهلي

واستكمل: “نبيل عماد دونجا هو أفضل لاعب خط وسط في مصر وأعتبره ساسي الجديد، وإذا عاد مصطفى شلبي لمكانته في الجبهة اليسرى وزيزو في الجبهة اليمنى، لن يستطيع أي منافس الفوز علينا، لكن هل استطيع التحدث في تلك الأمور مع المدير الفني؟ لا أستطيع”.

واستطرد: “خلال أيام لن يكون هناك مبلغ مستحق لأي لاعب، وأبارك لممدوح عباس لأن الضرائب حصلت على الأموال اليوم، أموال الدولة ذهبت للدولة”.

واستأنف: “كان يوجد أموال في البنك أخذتها قبل حجز الضرائب عليها، وأقول لوزير الشباب والرياضة هل مازالت مصمم أن نضع الأموال في البنك، واتمنى الشفاء لأكرم توفيق لاعب مجتهد، وأتمنى أن يعود من الإصابة مثل دونجا هما لاعبي منتخب مصر”.

وأشار: “أرجو من فيريرا وجهازه المعاون أن يتعملوا من أخطائهم، وبالنسبة للزمالك فالحكام الجدد محترمين، الجيل الجديد لم يتلوث بعد أحمد الغندور حبيب الأهلي ومحمد عادل كان حكمًا جيدًا ولكن بعدما تعرض للسباب تغير”.

ونوه منصور: “الدوري مازال مبكرًا، وفيريرا مستمر، والزمالك سيحصل على الدوري للموسم الثالث طالما يوجد تقنية الفار، لأن العامل البشري غير محايد، الفار قطعة من الحديد، إذا أرتكب الفار خطأ سيكون بنسبة 10% ولكن بنسبة 90% يعطي لكل طرف حقه”.

وواصل: “نمتلك أفضل ثنائي حراس مرمى في مصر وأفضل مدافعين وكذلك في خط الوسط، وفي الهجوم نملك أسماء قوية سامسون منتخب بنين ، والجزيري منتخب تونس، ومهاجم منتخب الشباب يوسف حسن، ومن يطالب بصفقات جديدة أؤكد له إنني أريد مشاركة اللاعبين في القائمة الحالية أولاً”. 

وكشف: “فيريرا لديه مبدأ، لا يحب تدريب عدد كبير من اللاعبين، وهل من المنطقي أن أضم لاعب في يناير ويحتاج أن ينسجم إلى نهاية الموسم، لم أبرم صفقات لفترة انتقالات يناير، ولن أوقع مع على أي لاعب ميركاتو الشتاء، ي نادي في الدوري لن يترك لاعب في يناير، وسيتمسكون بلاعبيهم للحفاظ على المنافسة أو البقاء في الدوري”.

وأتم: “سنوقع غدًا عقد رعاية الزمالك لمدة 4 سنوات ويضم 5 أو 6 رعاة كل واحد منهم يساوي عقد السنة الماضية كاملًا، وكل ما يذاع عن عقد رعاية الأهلي كذب لدغدغة مشاعر الجماهير وكيد نساء، هذه المبالغ غير متواجدة”.

واختتم: “اطمئن جمهور الاسماعيلي لن نتعاقد مع عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي، أتمنى أن يلعبا للزمالك ولكن بظروف الإسماعيلي الحالية سيهبط الفريق للدرجة الثانية”.

 » الخبر من المصدر
المصدر بطولات

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت